قناة دبي توقف بث برنامج "ذا كوين " للفنانة احلام .. ماهي الأسباب؟؟

ذا كوين .. احلام

17.03.2016 | 19:22

أوقفت قناة "دبي", يوم الخميس, بث برنامج "ذا كوين" الذي تقدمه الفنانة الاماراتية احلام ,  وذلك بناء على مطالب العديد من المغردين على موقع "تويتر" عبر "هاشتاغ" أطلقوه تحت مسمى  ايقاف البرنامج "مطلب شعبي"

وقالت القناة, في تغريدة على صفحتها عبر موقع "تويتر" , انه تم ايقاف هذا البرنامج "نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور".

 
وجاء قرار وقف بث برنامج "ذا كوين" بعد حملة انتقادات واسعة تعرّضت لها الفنانة أحلام وبرنامجها , حيث دشن رواد مواقع التواصل " تويتر" هاشتاغا يطالب بايقاف البرنامج.


 وطالب مغردون على موقع "تويتر" بإيقاف برنامج "ذا كوين"  من خلال الهاشتاغ : #ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي الذي اطلقوه وبثوا من خلاله شكواهم وإعتراضهم على البرنامج حيث تبارى المغردون في مهاجمة البرنامج مطالبين بإيقافه فوراً لتعارضه مع العادات والتقاليد الخليجية.

وبحسب الهاشتاج، فإن حملة من الانتقادات الواسعة طالت أول حلقة للبرنامج سواء من ناحية فكرته أو تصرفات أحلام وكلامها للمشتركين .


وبرنامج "ّذا كوين" انطلق الأربعاء على تلفزيون دبي, حيث يتنافس من خلاله أكثر من 25 متنافساً ليصل أحدهم في نهاية البرنامج ليكون مساعدًا فنياً للفنانة أحلام التي تتمحور حولها فكرة البرنامج.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved